4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 مايو 2017 11:30 م
أصيب جندي "إسرائيلي" بصورة طفيفة، مساء اليوم الخميس، بعد أن أطلق النار على نفسه من سلاحه الشخصي.
وأفادت مصادر عبرية بأن، "الجندي أطلق على نفسه رصاصة من سلاحه الشخصي عن طريق الخطأ في قاعد افرايم في الضفة الغربية المحتلة، وتم نقله للعلاج".